--> content="c4696a06fad95497ae378dd827b45a12"
اتعلم محاسبه

آخر الأخبار

اتعلم محاسبه
كتب محاسبيه
جاري التحميل ...
كتب محاسبيه

كورس محاسبة المستشفيات

اليوم فى اتعلم محاسبه سوف نتوفر لكم رابط تحميل كورس محاسبه المستشفيات مجانا 

ولكن قبل البدء دعونا نعرف ماهى الاسباب التى دعت الى الاهتمام بمحاسبه المستشفيات 

 

نظرا للتقدم المذهل يوما بعد يوم واتساع مجالات العمل مما أظهرت صعوبة متابعة أصحاب الأعمال لنتائج أعمالهم.... وبالتالي أصبح من الضروري وجود المحاسب المحترف والذي يملك الأدوات المالية اللازمة لاظهار النتانج السليمة والتي تساعد أصحاب
الأعمال في أتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب .
ومن الحياة العمليه ومن المقابلات مع كثير من المحاسبين المتقدمين للوظائف المالية ظهر لنا أن الكثير من الجيل الحالي من المحاسبين يفتقر الي كثير من المقومات التي تجعله محاسب محترف يعمد علية وذلك لأسباب كثيرة منها أن مايتحصل علية
الخريج الجامعي خلال سنوات الدراسة ماهي الأقشور لايسمن ولا يغني من جوع كما يقول المثل العامى

ومن هنا ظهرت فكره تنظيم كورسات تكمل النقص لدى خريجى الكليات بصفه عامه والعاملين فى المجال المالى بصفه خاصه وذلك لاعداد اجيال تستطيع القيام بهذه المهام وايضا تستطيع سد احتياجات السوق حيث ان المحاس يقوم اما برفع المنشاه لافضل مكانه او العكس ولايغيب عن ذاكرتنا ما حدث لبعض الشركات الكبيره من انهيارات وصل البعض الى الافلاس بسب المديريين الماليين

وماهو الهدف من كورس محاسبه المستشفات  ؟

هو مساعده المتدرب على التفكير السليم غير النمطى ويكسب المتدرب خلاله الثقه ليؤدى بالكفاءه المطلوبه مما يتيح امامه مجالات العمل ويتيح له سرعه الترقى للمستويات الاعلى .
ومن هذا المنطلق سيكون التركيز خلال الكورس على النواحى العمليه وكيفه مقابله المشاكل المحاسبيه حتى تكون مستعدا عمليا وفكريا لمواجهه هذه المشاكل وكيفيه التغلب عليها بصوره صحيحه .

ماهى محتويات كورس محاسبه المستشفيات ؟

  •  نبذه عن نشاط المستشفيات والتعريف به مع شرح للاداره الماليه 
  • نموذج لدليل حسابات مستشفى 
  • شرح كيفيه اعداد النظام المالى لمستشفى مستندى ودفترى 
  • كيفيه اعداد ميزان المراجعه بالمجاميع والارصده 
  •  اعداد القوائم الماليه 
  • هل يمكن استخدام نظام التكاليف فى المستشفيات 
لتحميل كورس محاسبه المستشفيات اضغط هنا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اتعلم محاسبه

2016